هل عرفتم اليوم زعيم قطّاع الطرق في تونس

24 Mai 2014 , Rédigé par infostunisia2 Publié dans #الأخبار, #الهمامي, #الارهاب, #الانتخابات, #الانقلاب, #الشرعية

هل عرفتم اليوم زعيم قطّاع الطرق في تونس


هل عرفتم اليوم زعيم #قطّاع_الطرق في #تونس

لطالما ردّد رئيس حركة النهضة منذ شهور كلمة لم ينتبه إليها الكثيرون وهي : "احذروا قطاع الطرق الذين يريدون وقف مسار تونس نحو الانتخابات "..
ها قد عرفنا رئيس عصابة قطاع الطرق : إنه سياسي حقير بلا أخلاق زج بتونس في سلسلة من الإضرابات العشوائية وتسبب في خسارة البلاد لآلاف المليارات وفقدان مئات العمال لوظائفهم ..كاد أن يشعل حربا أهلية في الصائفة الماضية واقتتالا داخليا بعد قيام ميليشياته بحرق مقرات #النهضة . فشل في إسقاط الحركة مرات متتالية سياسيا وأمنيّا .. انسحب مؤخّرا من الحوار الوطني الاقتصادي الذي يبحث عن حلول لمشاكل كان هذا السياسي الحقير سببا رئيسيا فيها .

هذا المجرم يعلم جيدا أن البلاد متجهة للانتخابات بخطًى حثيثة في ظل تفكك لما يسمى جبهة الإنقاذ وانفضاض التحالف بينه وبين التجمعيين ، ويعلم أكثر من غيره أن النهضة مقبلة إن شاء الله على فوز جديد يتوقعه معظم الخبراء والمحلّلين ، وقد وصلت به الوقاحة والدناءة بأن يتهم رئيسَ اللجنة المشرفة على الانتخابات شفيق صرصار بأنه نهضوي ، أملا في إقصائه من هذه اللجنة المحايدة العازمة بكل صدق على إجراء انتخابات ذات مواصفات دولية ، فماذا بقي بين يديه ؟؟؟

الحل الوحيد هو تدخل عسكري أجنبي في ليبا يقضي على الاخوان المسلمين فيها تحت ذريعة مقاومة الارهاب و يمتد إلى تونس من أجل إنهاء الوجود السياسي لحركة النهضة أو في أهون الحالات ، تأجيل الانتخابات التي ستكشف حجمه الضئيل شعبيا ، إلى أجل لا يعلمه إلا الله .

"هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ"

https://www.facebook.com/infostunisia2

Partager cet article

Google+