وزارة الداخلية الليبية تصدر بيانا تعتبر فيه ان ما صدر من تصريحات في قناة نسمة يزرع الفتن في ليبيا

5 Août 2014 , Rédigé par infostunisia2 Publié dans #الأخبار, #الاعلام, #الارهاب, #تونس, #ليبيا

Infos_تونس_Tunisie_Tunisia_الأخبار
Infos_تونس_Tunisie_Tunisia_الأخبار

وزارة الداخلية الليبية تصدر بيانا تعتبر فيه ان ما صدر من تصريحات في قناة نسمة يزرع الفتن في ليبيا

اعتبرت وزارة الداخلية الليبية ان التصريحات التي وردت على لسان الاعلامي الليبي ناظم الطياري في قناة نسمىة التونسية والتي قال فيها ان صالح مازق " وكيل وزارة الداخلية والمكلف بتسيير مهام الوزارة " من " الازلام " وأنه كان مديراً للأمن الداخلي في الجنوب وفي درنة وفي طرابلس هي بث للفتنة في هذا الوقت الحرج الذي تمر به ليبيا.

وقالت الداخلية الليبية في بيان لها ان الادعاءات التي ذكرها المدعو " ناظم الطياري " أكاذيب يحاول بها تضليل الراي العام وليس لديه براهين سوى ترديد ما سمعه من اشاعات، وليصنع المزيد من الفتن في هذا الوقت الحرج الذى تمر بها البلاد.

وحملت الداخلية الليبية " ناظم الطياري " المسئولية عن نشره الإشاعات من قناة غير ليبية ، واكدت انها باشرت في اتخاذ الإجراءات لرفع قضية ضده بتهم التشهير والتضليل وزرع الفتن ، وسيتم ملاحقته قانونياً لذلك .

وكانت نقابة الصحفيين التونسيين قد اتهمت قناة نسمة بفتح المجال الى ضيفان ينتميان إلى الجماعات الإسلامية المتطرفة في ليبيا وبفتح المجال لهما لبث الدعوات المباشرة للاقتتال والحرب والفتنة.

وقالت النقابة ان الضيفان قاما بالترويج للإرهاب و تبييضه في صيغة تحتوي على كثير من المغالطة واستبلاه للمشاهدين بعد أن أصبغت عليهما القناة صفة محللين سياسيين لتسهيل تقبل رسالتهما وتغليف الإرهاب بموضوعية كاذبة. وقد تعمدت القناة توجيه الحوار في اتجاه واحد داعم لمجموعات عبد الحكيم بلحاج وتنظيم القاعدة وأنصار الشريعة والمجموعات المقاتلة الى جانبهم.

وكانت وزارة الخارجية التونسية قد اصدرت في وقت سابق بلاغ اعلنت فيه ترحيبها بالليبيين في الاراضي التونسية لكنها طالبتهم بعد ممارسة الانشطة السياسية على الاراضي التونسي وتجنيب تونس الانخراط في الازمة المشتعلة في ليبيا.


#قناة_نسمة #موقع_الصدى

#انصار_الجريمة #انصار_الشريعة ... #انصار_الارهاب كلّ حسب اجنداته !!!#تبييض_الارهاب


https://www.facebook.com/infostunisia2

Partager cet article

Google+